الثلاثاء, 23 كانون2/يناير 2018
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد مواجهات حاسمة في الجولة الأخيرة لمجموعة الوسط الجمعة

مواجهات حاسمة في الجولة الأخيرة لمجموعة الوسط الجمعة

تكتمل يوم الجمعة المقبل هوية الفرق الثمانية التي ستلعب في دوري اندية الدرجة الأولى، وذلك من خلال اقامة الجولة السابعة والأخيرة لمجموعة (الوسط) لدوري التجمع، والتي ستشهد صعود فريقين الى جانب فريقي الأهلي والسلط اللذان تأهلا رسميا عن هذه المجموعة.

وتنحصر المنافسة على البطاقتين المتبقيتين بين فرق وادي السير والقوقازي وعمان، فيما ابتعد فريق أم جوزة عن دائرة المنافسة بعد ان بقي في المركز السادس برصيد 3 نقاط، وايضا فريق الراية الذي ما يزال يقبع بالمركز السابع والأخير من دون نقاط.

وتبدو المواجهة التي تجمع بين فريقي وادي السير والقوقازي التي تبدأ عند الساعة الثالثة مساء الأكثر أهمية كونها وعلى اثر نتيجتها ستتحدد هوية الفريق الذي سيتأهل من بين هذين الفريقين، ففريق وادي السير الذي يحتل حاليا المركز الثالث يملك 5 نقاط، بينما يملك فريق القوقازي 4 نقاط.

فريق عمان يبدو مطمئنا كثيرا للتأهل كونه سيخوض مواجهته الأخيرة أمام فريق الراية عند الساعة الخامسة مساء، كونه يتميز عن منافسه بالعديد من المزايا الفنية، الى جانب امتلاكه 4 نقاط، والفوز يكفل له التأهل بغض النظر عن نتائج اللقاءات الأخرى.

مباراة الأهلي والسلط والتي تبدأ عند الساعة السابعة مساء، تحمل في طياتها الندية والإثارة وسيكون الفوز الشعار الأوحد لكلا الفريقين، خصوصا وانهما يمتلكان نفس الرصيد 8 نقاط.

ويذكر ان دوري الدرجة الأولى المقبل سيشهد مشاركة 8 فرق، حيث حجزت فرق الحسين إربد والعربي والكتة وكفرنجة والأهلي والسلط مقاعدها لغاية الآن، وبانتظار ما ستسفر عن الجولة الأخيرة لمجموعة الوسطن والتي ستحدد هوية الفريقين المتأهلين الى جانب الأهلي والسلط.

دوري الدرجة الثانية المقبل، سيشهد مشاركة 5 فرق وهي أم جوزة والراية والقدس ويرموك الشونة وفريق من مجموعة الوسط سيتحدد عقب لقاءات الجولة السابعة والأخيرة.