الثلاثاء, 12 كانون1/ديسمبر 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد قرارات مجلس ادارة الاتحاد

قرارات مجلس ادارة الاتحاد

اعتمد مجلس ادارة الاتحاد في جلسه الأخيرة التي عقدها برئاسة د. تيسير المنسي محضر اجتماع الهيئة العامة الذي عقد يوم السبت الماضي، وشهد انتخاب ممثلين لفئة الدرجات الأخرى وفاز بها ممثل نادي عمان اياد الصعيدي بالتزكية، ولفئة الداعمين وفازت بها نور عبيدات بالتزكية، كما اعتمد الاتحاد التعلميات العامة بعد التعديلات التي طرأت عليها من قبل اعضاء الهيئة العامة.

ومن القرارات الأخرى التي اتخذها المجلس تسمية عضو الاتحاد محمد ابو رمان رئيسا لوفد المنتخب الوطني للسيدات الذي سيقيم معسكرا تدريبيا في مصر اعتبارا من 20 (نوفمبر) المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية التي تقام في البحرين خلال الفترة من 8 ولغاية 15 (ديسمبر) المقبل.

كما قرر المجلس عضو المجلس اياد الصعيدي امينا للصندوق بدلا من د. سليم الجزازي، ومخاطبة اللجنة الأولمبية بذلك، واعتماد فريقي عمان والأهلي في دوري اندية السيدات في حالة تعادلهما بالنقاط، مركز ثاني (مكرر)، وذلك لوجود خطأ في التعليمات العامة للاتحاد في معالجة هذه الحالة، والموافقة على تحرير اللاعبين واللاعبات امجد فتح الله (العربي)، وبشار موفق فتح الله (العربي)، ووردة محمد عبيدات (حرثا)، من سجلات انديتهم ووفقا للتعليمات العامة للاتحاد، المادة رقم (10)، اللاعبون بند رقم (3)، فقرة (ج)، ومخاطبة اللاعبين وانديتهم بخصوص ذلك.

واستمع المجلس الى شرح مفصل قدمه نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة التسويق د. معين الشريف عن التجهيزات الفنية والإدارية المتعلقة بالمباراة الختامية لدوري اندية السيدات، والتي تقام يوم الجمعة المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشبابن والتي يعقبها مراسم التتويج.

من ناحية أخرى اجرى امين سر الاتحاد د. زين العابدين بني هاني اتصالا هاتفيا مع الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي، اطلع من خلاله على تحضيرات الاتحاد الآسيوي لاقامة بطولة غرب آسيا الثانية التي تقام في العاصمة البحرينية المنامة والتي يسارك فيها المنتخب الوطني بصورة رسمية، في الوقت الذي اكدت فيه الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي مشاركة منتخبات الإمارات والعراق والبحرين وسوريا ولبنان في هذه البطولة، الى جانب احتمالية مشاركة المنتخب الإيراني.