الثلاثاء, 12 كانون1/ديسمبر 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد الصعيدي وعبيدات يعودان الى مجلس ادارة الاتحاد

الصعيدي وعبيدات يعودان الى مجلس ادارة الاتحاد

عاد اياد الصعيدي ونور عبيدات الى عضوية مجلس ادارة اتحاد كرة اليد، بعد تزكية الهيئة العامة لهما، في الاجتماع العادي الذي عقد أمس في قاعة الراحل عبدالله ابو نوار بصالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، بحضور 19 عضوا من اصل 28 يمثلون الهيئة العامة بكافة فئاتها، الى جانب حضور مندوب اللجنة الأولمبية محمد الألفي.

واشرفت لجنة الانتخابات المكونة من نادر الجدع وفوزان الجغبير وبلال الغلاييني على مجريات الاجتماع، بعد ان أوضحت الاجراءات التي تم اتخاذها حسب النظام الأساسي للاتحاد، مشيرة الى انه لم يترشح عن فئة الدرجات الأخرى سوى ممثل نادي عمان اياد الصعيدي، والحال انطبق على ن,ر عبيدات التي ترشحت وحيدة عن فئة الداعمين، واعلنت اللجنة عن فوزهما بالتزكية.

وشكر الصعيدي وعبيدات الهيئة العامة على تجديد الثقة لهما، معربين عن املهما ان يتواصل العمل الجماعي خدمة للعبة كرة اليد الأردنية، في الوقت الذي اكد فيه رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي قيام الاتحاد باتخاذ الاجراءات الرسمية كافة لعقد الاجتماع والدعوة لاجراء انتخابات تكميلية حسب ما نص عليه النظام الأساسي للاتحاد، ونظام الاتحادات الرياضية.

بعد ذلك بدأت الهيئة العامة بمناقشة التعليمات العامة للاتحاد، والتي سيتم العمل بها حال مصادقة اللجنة الأولمبية الأردنية عليها، والتي جاءت لتتماشى مع الأنظمة الجديدة، حيث قامت الهيئة العامة باجراء العديد من التعديلات على بعض المواد، في الوقت الذي شرح فيه امين سر الاتحاد د. زين العابدين بني هاني أهمية التعليمات لتنظيم العمل الفني والإداري باعتبارها المرجعية الشاملة لكافة اركان اللعبة.

رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي وضع اعضاء الهيئة العامة بأبرز النشاطات التي اقامها الاتحاد منذ تولية ادارة شؤون الاتحاد، موضحا أن التوصيات التي خرج بها المؤتمر الوطني العام والذي شهد مشاركة 100 رياضيا من أسرة لعبة كرة اليد، بدأ الاتحاد في تطبيقها على أرض الواقع ولعل مشروع مراكز الواعدين لدليل على أهمية عمل المرحلة المقبلة، لافتا الى ان الاتحاد اقام لغاية الآن 72 مباراة ضمن بطولات (الشباب والناشئين والسيدات)، حيث لم تحدث اية مشكلة في تلك المباريات.