الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد الهيئة العامة تجتمع السبت في انتخابات تكميلية وتناقش التعليمات العامة

الهيئة العامة تجتمع السبت في انتخابات تكميلية وتناقش التعليمات العامة

تجتمع الهيئة العامة لاتحاد كرة اليد عند الساعة الثانية عشرة ظهر يوم غد"السبت" في قاعة الراحل عبدالله ابو نوار بصالة الأميرة سمية، وذلك لاجراء الانتخابات التكميلية التي دعا اليه الاتحاد في وقت سابق نظرا لشغور مقعدين في فئة الداعمين وفئة الأندية (الدرجة الثانية)، وخلال الفترة التي حددها الاتحاد للترشح لاعضاء الهيئة العامة، ترشح عن فئة الداعمين نور عبيدات، بينما ترشح عن فئة الأندية اياد الصعيدي، وفي حال اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة فان عبيدات والصعيدي سيعودان من جديد الى مجلس ادارة الاتحاد.

ويشرف على الانتخابات التكميلية لجنة الانتخابات المشكلة من قبل الهيئة العامة، والتي ادارات الانتخابات السابقة للاتحاد.

من ناحية أخرى يعرض مجلس ادارة الاتحاد الى اعضاء الهيئة العامة التعليمات الخاصة بالاتحاد، وذلك لاعتمادها بشكل رسمي، خصوصا وان التعديلات الجديدة التي طرأت على التعليمات جاءت لتتماشى مع النظام الأساسي للاتحاد.

ويعقد مجلس ادارة الاتحاد اليوم جلسة برئاسة د. تيسير المنسي، وذلك لمناقشة العديد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال ومن بينها الترتيبات المتعلقة بالمباراة الختامية لدوري اندية السيدات والتي تقام يوم الجمعة المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي يعقبها تتويج الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى على سلم الترتيب العام، وتوزيع المكافآت المالية عليها.

وشارك في دوري الدوري لهذا العام فرق حرثا وعمان والأهلي والفجر ووادي السير، واقيمت المنافسات من مرحلتين ذهابا وايابا، حيث ينتظر أن تشهد المباراة الختامية ترتيبات عالية المستوى، خصوصا وان الاتحاد يولي (اللعبة النسوية) عناية خاصة لما تشكله من العوامل الرئيسية لتطوير اللعبة وحصد النتائج الجيدة على الصعيدين العربي والآسيوي.

وشهدت منافسات دوري اندية السيدات هذا العام حضورا لافتا للجمهور وخصوصا (الجمهور العائلي) سواء في المباريات التي اقيمت في صالة الأميرة سمية بعمان، أو في المباريات التي احتضنتها صالة الحسن الرياضية بإربد.

وكان الاتحاد قد نجح في الترتيبات الخاصة التي شهدتها مباراة كأس السوبر التي جمعت بين فريقي الحسين إربد والأهلي، والتي حظيت ايضا بالحضور الجماهيري الكبير.

كما ينتظر أن يناقش المجلس التحضيرات المتعلقة بمنتخب السيدات الذي سيشارك في بطولة غرب آسيا الثانية التي اكد الاتحاد الآسيوي اقامتها في العاصمة البحرينية المنامة خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وكان المنتخب الوطني قد شارك في البطولة الأولى التي جرت العام الماضي في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة منتخبات قطر والأردن والعراق والإمارات، وتمكن المنتخب الوطني من تحقيق المركز الثاني بعد المنتخب القطري، بينما جاء المنتخب العراقي بالمركز الثالث، والمنتخب الإماراتي بالمركز الرابع.