الجمعة, 20 تشرين1/أكتوير 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد الاتحاد يشكل وفده لبطولة غرب آسيا ولجنة تحضيرية لمباراة كأس الكؤوس

الاتحاد يشكل وفده لبطولة غرب آسيا ولجنة تحضيرية لمباراة كأس الكؤوس

شكل مجلس ادارة اتحاد كرة اليد وفده الرسمي المشارك في بطولة غرب آسيا الثانية للسيدات، التي تقام في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 14 وحتى 21 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، برئاسة النائب الأول لرئيس الاتحاد د. معين الشريف، وادارية الوفد عضو الاتحاد نور عبيدات، والمدير الفني عدنان بلحارث ومساعده موفق ملكاوي، والمعالج شادي السكران، الى جانب 16 لاعبة يسميهن الجهاز الفني.

ويطمح المنتخب الوطني في مشاركته في هذه البطولة تحقيق اللقب، نظرا لمستوى الفريق الفني وقدرته على تحقيق نتائج ايجابية، في الوقت الذي وفر فيه الاتحاد التحضيرات المثالية للفريق ومن بينها المعسكر التدريبي الذي سيقيمه الفريق وسيعلن عن مكانه في غضون الأيام القليلة المقبلة، وعلى ضوء الاتصالات التي سيجريها الاتحاد بهذا الشأن، ويرأس وفد المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي عضو الاتحاد سليم الجزازي، وادارية الوفد ولاء السعايدة، الى جانب الجهاز الفني واللاعبات الذين تم تسميتهم للمشاركة في البطولة.

ومن القرارات الأخرى التي اتخذها الاتحاد في جلسته التي عقدها أمس برئاسة د. تيسير المنسي وحسب ما افضى بها امين سر الاتحاد د. زين العابدين بني هاني تطبيق التعليمات المتعلقة بانسحاب فريق الأهلي من بطولة الشباب مواليد 1998، وانسحاب فريق يرموك الشونة من بطولتي الشباب مواليد 1998، والناشئين مواليد 2000، كما قرر الاتحاد الموافقة على مشاركة امين السر د. بني هاني في اللجنة المشرفة على بطولة الأندية الآسيوية ابطال الدوري، والتي تقام في مدينة حيدر اباد الهندية خلال الفترة من 20 ولغاية 30 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وهي التصفيات المؤهلة الى بطولة العالم للأندية.

وجاء اختيار د. بني هاني من قبل الاتحاد الآسيوي ونظرا لما يتمتع به من خبرات واسعة في هذا المجال.

واطلع الاتحاد خلال الجلسة على الأمور المتعلقة بمباراة كأس الكؤوس التي تجمع بين فريقي الأهلي والحسين إربد يوم الجمعة 29 أيلول (سبتمبر) الحالي في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، ولهذا الغرض قرر الاتحاد تشكيل لجنة مكونة من نائب رئيس الاتحاد د. معين الشريف، وعضوا الاتحاد أحمد الرواشدة، ونور عبيدات، والمنسق الاعلامي للاتحاد بلال الغلاييني، لانجاز كافة التريبات المتعلقة بهذه المباراة. 

واعتمد الاتحاد نتائج مباريات بطولة السيدات وبطولات الفئات العمرية التي اقيمت في الفترة الماضية، واطلع على التقارير الفنية والإدارية، واعتمد الأطقم التحكيمية والمراقبين الذين سيتولون ادارة المباريات المقبلة.