الجمعة, 22 أيلول/سبتمبر 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد ختام دورة التدريب (البرنامج الكندي) لاقليم الوسط

ختام دورة التدريب (البرنامج الكندي) لاقليم الوسط

 

أختتمت في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب فعاليات الدورة دورة التدريب التي اقامها اتحاد كرة اليد بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الأولمبية الأردنية  (اقليم الوسط)، والتي تأتي ضمن البرنامج الوطني لتأهيل المدربين (البرنامج الكندي)، والتي شهدت مشاركة واسعة من المدربين الذين ينتسبون للأندية والهيئات المعنية باللعبة.

الدورة (المستوى الأول)، حاضر فيها نخبة من المدربين المعتمدين لدى اللجنة الأولمبية الأردنية والمختصين في هذا المجال، واشتملت على العديد من المحاور التي تخص عمل المدربين.

واشار رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي، أن هذه الدورة تأتي ضمن البرامج المختلفة التي يقيمها بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات، موضحا أن المرحلة المقبلة ستشهد اقامة المزيد من الدورات التدريبية والتحكيمية المنوعة، والتي تسهم في تعزيز امكانيات المدربين والحكام، مثلما تسهم في تطوير اللعبة بشكل عام.

وقدم د. المنسي شكر الاتحاد الى اللجنة الأولمبية الأردنية على تعاونهم ودعمها الكامل لاقامة وانجاح فعاليات هذه الدورة سواء التي أقيمت في عمان أو في إربد، مثلما شكر الأندية على دورها المميز في انجاح برامج الاتحاد المختلفة، وشكر ايضا المدربين الذين شاركوا في الدورة على حضورهم الفاعل طيلة فعاليات الدورة.