الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد افتتاح الدورة التدريبية للبرنامج الكندي لاقليم الوسط

افتتاح الدورة التدريبية للبرنامج الكندي لاقليم الوسط

 

أفتتحت في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب فعاليات دورة التدريب الخاصة بكرة اليد، التي يقيمها اتحاد اللعبة لمدربي أقليم الوسط بمشاركة كبيرة من مدربي الأندية المنتسبة، والتي تأتي ضمن البرنامج الوطني لتأهيل المدربين (البرنامج الكندي) المستوى الأول. 

الدورة التي تقام بالتعاون والتنسيق الكامل بين اتحاد اللعبة واللجنة الأولمبية الأردنية، تشتمل على العديد من المحاور النظرية التي تخص عمل المدربين  وخصوصا فيما يتعلق بتأهيل المدربين المحليين والتخطيط في الموسم الرياضي، ووسائل التدريب القوية للاعب والاعداد الذهني ، ويحاضر فيها نخبة من المدربين المعتمدين لدى اللجنة الأولمبية الأردنية والذين يتمتعون بخبرات واسعة في هذا المجال وهم (نارين الحاج طاس ود. تيسير المنسي واياد مكناي واياد مغايرة وهبه الصالح).

وقال رئيس اتحاد كرة اليد د. تيسير المنسي أن فعاليات الدورة للمستوى الأول يأتي استكمالا للدورة التدريبية التي جرت في إربد واختتمت قبل ايام والتي شهدت مشاركة العديد من المدربين، موضحا أن الاتحاد سيواصل اقامة الدورات التدريبية المنوعة والتي تشمل الجوانب كافة التي تسهم في تطوير اللعبة.

ولفت د. المنسي أن الاتحاد بصدد اقامة دورة تدريبية خاصة للمدربين والمشرفين على مدارس الواعدين هذا المشروع الحيوي الكبير الذي ينوي الاتحاد اقامته خلال المرحلة المقبلة.

 واعرب المدربون الذين شاركوا في الدورة التدريبية التي أقيمت في النادي العربي عن سعادتهم باقامة مثل هذه الدورات المتقدمة والتي تسهم في تعزيز قدراتهم الفنية، معربين عن أملهم أن يواصل الاتحاد نهجه في اقامة الدورات التدريبية المختلفة لما لها من دور كبير في تطوير اللعبة.