الجمعة, 20 تشرين1/أكتوير 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد المؤتمر الوطني الأول يعقد غدا بمشاركة واسعة

المؤتمر الوطني الأول يعقد غدا بمشاركة واسعة

يشهد مدرج الراحل عبدالله ابو نوار في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بدءا من الساعة العاشرة من صباح يوم غد "السبت" المؤتمر الوطني الأول "يدأ بيد من أجل كرة اليد" والذي يقيمه اتحاد اللعبة بمشاركة اكثر من 100 رياضي مختص في لعبة كرة اليد والموزعين على الورشات كلا حسب اختصاصه وما يحمله من خبرات في مجالات (التسويق، والجمهور، والإعلام، والمنتخبات الوطنية، ومدارس الواعدين، وكرة اليد المدرسية، والمدربين، والحكام، والمسابقات، واللاعبين، والأندية، والأنظمة والتعليمات)، في الوقت الذي وجه فيه مجلس ادارة الاتحاد رقاع الدعوة الى العديد من المهتمين والشخصيات الرياضية لحضور فعاليات المؤتمر، الذي يعتبر باكورة نشاطات الاتحاد هذا العام، وما يتميز به من ورشات عمل مختلفة يسعى الاتحاد من خلالها الى وضع المداميك الرئيسية في عملية التطوير الشاملة للنهوض باللعبة.

وحسب رئيس مجلس ادارة الاتحاد د. تيسير المنسي يهدف المؤتمر الوطني إلى إيجاد علاقة تشاركية مع كافة اركان اللعبة، وطرح الأفكار بكل شفافية ووضوح للوصول إلى رؤية مستقبلية لكرة اليد الأردنية، مشيرا إلى انه سيتم توظيف التوصيات التي سيخرج بها المؤتمر لوضع خريطة طريق ذات محاور قابلة للتنفيذ في الأربع سنوات المقبلة، لافتا إلى أن مجلس إدارة الاتحاد وجه الدعوة إلى العديد من اللاعبين والحكام والمدربين القدامى للمشاركة في أعمال المؤتمر، مثلما وجه الدعوة إلى رجال الصحافة والإعلام المختصين بتغطية لعبة كرة اليد للمشاركة ايضا في جلسات ورشات العمل، إلى جانب دعوة المهتمين ورؤساء الأندية للمشاركة والخروج بتوصيات تسهم في تطوير اللعبة.

وأكد د. المنسي، أن الاتحاد سيتواصل مع المشاركين بعد ختام المؤتمر الوطني، للاستفادة من تجاربهم السابقة ومن خبراتهم الواسعة في المجالات المتعددة سعيا لبناء القواعد الأساسية التي تسهم في تطوير اللعبة، معتبرا مشاركة الأندية المنتسبة للاتحاد واللاعبين والمدربين والحكام القدامى يثري ورشات العمل بالمواضيع المهمة، في الوقت الذي اثنى فيه على مشاركة رجال الإعلام الرياضي والمختصين في التسويق والأنظمة والتعليمات  في ورشات العمل المخصصة لهم.

بدورها انهت الأمانة العامة للاتحاد الترتيبات والتحضيرات المتعلقة بعقد المؤتمر، وعملت في الأيام الماضية على التواصل مع المشاركين حسب الأمين العام للاتحاد د. زين العابدين بني هاني الذي أكد أن الاتحاد وجه الدعوات إلى العديد من المهتمين والمسؤولين لحضور حفل الافتتاح والمشاركة في ورشات العمل التي ستوزع حسب اختصاص المشاركين.

ويعول اتحاد كرة اليد على نجاح فعاليات المؤتمر وورشات العمل الخاصة به، كونه يمثل انطلاق نشاطاته المختلفة نظرا لما يحتويه من ورشات متخصصة بمشاركة الخبراء حسب اختصاصهم، حيث ينتظر أن يركز مجلس ادارة الاتحاد في المرحلة المقبلة على التوصيات التي خرج بها المؤتمر والمقدمة من المشاركين.