الجمعة, 20 تشرين1/أكتوير 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد الاتحاد يلتقي ممثلي الأندية غدا السبت

الاتحاد يلتقي ممثلي الأندية غدا السبت

يعقد اتحاد كرة اليد عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد "السبت" اجتماعا مع ممثلي الأندية المنتسبة للاتحاد، وذلك لمناقشة كافة المواضيع التي تهم البطولات المحلية الرسمية التي حددها مجلس ادارة الاتحاد في جلسته الأخيرة التي عقدها برئاسة د. تيسير المنسي، وتقام العام الحالي هذا العام وتشمل بطولات (كأس الكؤوس ودرع الاتحاد وكأس الأردن والدوري التصنيفي والدرجة الأولى والدرجة الثانية ودوري السيدات، الى جانب بطولات الفئات العمرية وللجنسين حسب ما افضى به امين سر الاتحاد د. تيسير المنسي.

وأقر مجلس ادارة الاتحاد 12 بطولة رسمية تهدف بالدرجة الأولى الى اعطاء اللاعبين فرصة كبيرة لخوض المباريات، مع التركيز على بطولات الفئات العمرية وعددها 5 بطولات وللجنسين.

وحدد الاتحاد يوم 18 آب (أغسطس) المقبل، موعدا لاقامة مباراة كأس الكؤوس التي تجمع بين فريقي الأهلي والحسين إربد، في الوقت الذي اعاد فيه الاتحاد بطولة درع الاتحاد لتبدأ اعتبارا من يوم 19 آب (أغسطس) المقبل، وتم تحديد يوم 8 أيلول (سبتمبر) المقبل موعدا لبدء مباريات الدوري التصنيفي، التي تشارك فيه الأندية كافة المنتسبة للاتحاد، ثم تقام بطولة دوي أندية الدرجة الأولى اعتبارا من 17 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وقبل ذلك وتحديد يوم 10 من ذات الشهر تبدأ منافسات بطولة كأس الأردن (2017)، وبذات اليوم تبدأ لقاءات دوري أندية الدرجة الثانية.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد يوم 11 آب (أغسطس) المقبل، موعدا لبدء منافسات دوري اندية السيدات، وبذات اليوم تنطلق منافسات بطولة مواليد 1998، وبطولة مواليد 2000.

وتبدأ منافسات بطولة مواليد 2002 يوم 16 شباط (فبراير) 2018، ثم تبدأ منافسات بطولة مواليد 2002 (بنات) يوم 9 شباط (فبراير) المقبل، وبذات اليوم تنطلق منافسات بطولة 1998 (بنات).