الإثنين, 26 حزيران/يونيو 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد رئيس الاتحاد الدولي يهنئ مجلس ادارة الاتحاد

رئيس الاتحاد الدولي يهنئ مجلس ادارة الاتحاد

 

 

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد بمناسبة انتخابهم للدورة الأولمبية الحالية التي تمتد حتى العام 2020، حيث اعرب مصطفى في الخطاب الذي ارسله للاتحاد عن امنياته بالتوفيق والنجاح للمجلس الجديد وتقديره للدور الذي سيلعبه المجلس الجديد في تطوير اللعبة.

من ناحية أخرى وخلال الجلسة التي عقدها الاتحاد برئاسة د. تيسير المنسي، تحديد يوم السبت 22 تموز (يوليو) المقبل، موعدا للمؤتمر العام لكرة اليد، وتشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر برئاسة الدكتور تيسير المنسي وعضوية سليم الجزازي وجهاد قطيشات ومحمد البديوي ومحمد ابو رمان، وسيتم اضافة اسماء من الهيئة العامة للاتحاد المهتمين باللعبة.

وبحسب رئيس الاتحاد والناطق الاعلامي للاتحاد الدكتور تيسير المنسي، فإنه سيتم دعوة رؤساء الاندية واعضاء الهيئة العامة ورؤساء لجان كرة اليد لحفل افطار يقام يوم الخميس الاول من شهر حزيران (يونيو) المقبل، كما تم الاطلاع على التقرير الفني المقدم من مدرب المنتخب الوطني حول مشاركة المنتخب في دورة التضامن الاسلامي، كما تم الاطلاع على كتاب نادي حرثا المتضمن اعتزال اللاعبة سماح عبيدات مع نهاية الموسم الحالي، وتقرر تطبيق التعليمات الخاصة بالاعتزال والوارد من اللجنة الاولمبية.