الثلاثاء, 12 كانون1/ديسمبر 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد الاتحاد يشكل المكتب التنفيذي ويبدأ بأرشفة تاريخ اللعبة

الاتحاد يشكل المكتب التنفيذي ويبدأ بأرشفة تاريخ اللعبة

شكل مجلس ادارة اتحاد كرة اليد المكتب التنفيذي برئاسة رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي وعضوية أمين السر د. زين العابدين بني هاني وأمين الصندوق اياد الصعيدي وجهاد قطيشات ود. سليم الجزازي.

وبدأ مجلس ادارة الاتحاد الذي أنتخب مؤخرا للدورة الأولمبية الحالية التي تمتد حتى العام 2020، في دراسة برمجة البطولات المحلية التي يقيمها العام الحالي، ووضع التصورات لها من كافة النواحي، والتعليمات الخاصة بها، حيث ينتظر أن تبدأ البطولات خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، وهو الموعد الذي يتناسب مع اقامة البطولات القارية والدولية.

وحسب رئيس الاتحاد الناطق الاعلامي للاتحاد د. تيسير المنسي ناقش مجلس ادارة الاتحاد العديد من الأمور المهمة في جلسته التي عقدها أول من أمس، موضحا أن الاتحاد قرر تسمية ممثلي الاتحاد لدى الاتحاد الآسيوي، حيث تم تسمية د. المنسي في لجنة المدربين، ود. سليم الجزازي في اللجنة الفنية، ود. زين العابدين بني هاني في لجنة القوانين والحكام، ونور عبيدات ومحمد العمور في لجنة التطوير، ود. معين الشريف في اللجنة الطبية.

 

أرشفة سجلات الاتحاد

ومن المواضيع المهمة التي بدأ الاتحاد بالعمل بها، أرشفة سجلات ووثائق وتاريخ الاتحاد حسب ما اكده رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي، الذي اكد تشكيل لجنة خاصة لهذه الغاية برئاسة عضو مجلس ادارة الاتحاد محمد البديوي وعضوية نور عبيدات وولاء السعايدة ومحمد تمرخان وفوزان الجغبير وبلال الغلاييني.

ولفت المنسي أن الغاية من تشكيل  هذه اللجنة هي توثيق كافة سجلات الاتحاد التي تخص المنتخبات الوطنية واللاعبين والبطولات المحلية والبطولات التي شاركت بها المنتخبات الوطنية طيلة السنوات الماضية.

وكانت لجنة الأرشفة عقدت أول من أمس جلسته الأولى برئاسة البديوي ووضعت الخطوط العريضة لعملها في المرحلة المقبلة بالتنسيق والتعاون مع العديد من الشخصيات الرياضية والأندية والمكتبات العامة ووسائل الاعلام.

وقال رئيس اللجنة محمد البديوي أن اللجنة ستقوم في الأيام المقبلة بمخاطبة العديد من الشخصيات الرياضية الذين رافقوا مسيرة لعبة كرة اليد منذ التأسيس، والذين واكبوا تشكيل المنتخبات الوطنية والبطولات التي شاركت بها، اضافة الى التنسيق مع الأندية والمكتبات العامة ووسائل الاعلام لتزويد اللجنة بالوثائق الخاصة بلعبة كرة اليد، وذلك لأرشفتها في السجلات الخاصة بها.