الإثنين, 26 حزيران/يونيو 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد مجلس ادارة الاتحاد في سطور

مجلس ادارة الاتحاد في سطور

 

تيسير المنسي (رئيس الاتحاد)

يحمل رئيس الاتحاد الجديد درجة الدكتوراة في التدريب الرياضي وتطوير كرة اليد من المانيا، ويعمل حاليا في كلية التربية الرياضية بالجامعة الأردنية برتبة استاذ مشارك في التدريب الرياضي.

ولعب المنسي في صفوف المنتخب الوطني، كما لعب مع الأندية الألمانية لمدة 4 سنوات، مثلما قام بتدريب العديد من الأندية الألمانية لمدة 12 عاما، وعمل محاضرا في الاتحاد الألماني، ويعمل حاليا في الاتحاد الدولي كمحاضر معتمد.

اشرف المنسي على تدريبات المنتخبات الوطنية للشباب والناشئين خلال الفترة من 2006 وحتى 2009، ومديرا لمراكز الواعدين في الاتحاد 2008 و 2009، كما اشرف على تدريبات فريق النادي الأهلي خلال الفترة من 2010 حتى 2016، نال معه اغلب البطولات المحلية.

وانتخب المنسي من قبل الهيئة العامة عن فئة الأندية (نادي يرموك الشونة).

 

معين الشريف (النائب الأول لرئيس الاتحاد)

بدأ الدكتور معين الشريف حياته الرياضية كلاعب في صفوف النادي العربي ضمن الفئات العمرية حتى وصل الى الفريق الأول، مثلما شارك مع المنتخبات الوطنية ومنتخب المدارس، كما عمل في اللجان الرياضية في النادي، وترأس لجنة كرة اليد.

والشريف له اهتمامات واسعة في العمل النقابي، مثلما انتخب لأكثر من مرة في الأندية الطلابية، كما انتخب نائبا لرئيس نادي خريجي جامعة العلوم والتكنولوجيا، ويعمل حاليا مديرا لإحدى الشركات الخاصة بالتسويق.

انتخب الشريف من قبل الهيئة العامة عن فئة (الداعمين).

 

محمد البديوي (النائب الثاني لرئيس الاتحاد).

يعتبر محمد البديوي من الرعيل الأول للعبة كرة اليد، عندما مارس اللعبة في نادي جرش، واختير لتمثيل المنتخبات الوطنية في الكثير من البطولات، وكان احد ابرز اللاعبين في الأردن.

يعمل محمد بديوي حاليا في القطاع الخاص، مثلما شارك في العديد من اللجان العاملة بالاتحاد.

انتخب البديوي من قبل الهيئة العامة عن فئة (اللاعبين المعتزلين).

 

زين العابدين بني هاني (أمين السر)

بدأ الدكتور زين العابدين بني هاني حياته الرياضية كلاعب في العديد من الأندية، قبل أن يتجه الى سلك التحكيم الذي برز فيه حتى حصل على الشارة الدولية.

وبني هاني محاضر وحكم دولي، وسبق له أن ترأس لجنة الحكام، وترأس ايضا مدرس الحكام التي حققت نجاحات واسعة وانتجت الكثير من الحكام.

يعمل بني هاني حاليا نائب عميد عميد كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة، وهو حاصل على شهادة الدكتورة برتبة استاذ.

انتخب بني هاني من قبل الهيئة العامة عن فئة (الحكام المعتزلين).

 

نور عبيدات (مساعد أمين السر)

مثلت نور عبيدات المنتخب الوطني للسيدات في العديد من المحافل العربية والآسيوية والدولية، وساهمت مع المنتخب في تحقيق العديد من الانجازات، مثلما شاركت مع فريق نادي حرثا.

اختيرت عبيدات من قبل الاتحاد الآسيوي في اللجنة الفنية لأكثر من بطولة، مثلما شاركت في العديد من الدورات الخاصة بمراقبي المباريات.

انتخبت عبيدات من قبل الهيئة العامة عن فئة (الداعمين).

 

اياد الصعيدي (أمين الصندوق)

شارك اياد الصعيدي مع المنتخب الوطني في العديد من البطولات المهمة، كما شارك مع فريقه نادي عمان.

عمل الصعيدي في الاتحاد في اكثر من دورة وله خبرات واسعة في المجال المالي، واختير من قبل الاتحاد الآسيوي في لجنة التسويق، كما اختير في اللجنة الفنية لأكثر من بطولة آسيوية، كما عمل الصعيدي في نادي عمان عضوا في مجلس ادارة الاتحاد، والعديد من اللجان.

انتخب الصعيدي من قبل الهيئة العامة عن فئة الأندية (نادي عمان).

 

جهاد قطيشات (عضو المجلس)

مثل العقيد جهاد قطيشات المنتخبات الوطنية في العديد من البطولات المختلفة، وشارك مع نادي السلط كلاعب، وعمل معه في المجال التدريبي، كما اشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية.

وقطيشات حاصل على شهادة التدريب (البرنامج الكندي) ويعمل حاليا سكرتير الاتحاد الرياضي العسكري.

انتخب قطيشات من قبل الهيئة العامة عن فئة (اللاعبين المعتزلين).

 

سليم الجزازي (عضو المجلس)

يتمتع الدكتور سليم الجزازي بخبرات واسعة في العمل الإداري، وهو عمل لأكثر من دورة في مجلس ادارة الاتحاد، ويحمل شهادة الدكتوراة في التدريب الرياضي، ويعمل حاليا في كلية التربية الرياضية في جامعة مؤتة.

لعب الجزازي مع نادي عمان، واشرف على تدريب الفئات العمرية بالنادي، وانتخب من قبل الهيئة العامة عن فئة (الداعمين).

 

أحمد الرواشدة (عضو المجلس)

يحمل المحامي أحمد الرواشدة في سيرته الذاتية الكثير من الخبرات في المجال الرياضي، وخصوصا لعبة كرة اليد، حيث عمل في مجلس ادارة الاتحاد في أكثر من دورة، وعمل ايضا في نادي الكتة، وهو من الناشطين في العمل الرياضي والشبابي في محافظة جرش.

عمل الرواشدة في العديد من اللجان المنبثقة عن الاتحاد، وترأس ايضا اللجان المهمة.

انتخب الرواشدة من قبل الهيئة العامة عن فئة الأندية (نادي الكتة).

 

محمد أبو رمان (عضو المجلس)

يعتبر محمد أبو رمان من الشباب الناشطين في محافظة البلقاء، وبدا حياته الرياضية في نادي أم جوزة كلاعب في الفئات العمرية عندما انتسب النادي للاتحاد، وانتقل بعدها الى الفريق الأول.

يتمتع ابو رمان بخبرات جيدة في العمل الإداري، حيث عمل في مجلس ادارة نادي أم جوزة لأكثر من دورة، ويراس حاليا لجنة كرة اليد، كما انه يعمل حاليا في جامعة البلقاء التطبيقية (تصميم جرافيك – ادارة المشاريع).

انتخب ابو رمان من قبل الهيئة العامة عن فئة الأندية (نادي أم جوزة).

 

ولاء السعايدة (عضو المجلس)

شاركت ولاء السعايدة المنتخب الوطني في العديد من البطولات العربية والآسيوية والدولية، وشاركت مع نادي حرثا وحققت مع المنتخب والنادي سلسلة من الانجازات.

انتخبت السعادية من قبل الهيئة العامة عن فئة (اللاعبين المعتزلين).