الأربعاء, 16 آب/أغسطس 2017
l
المركز الإعلامي أخبار الإتحاد المنسي رئيسا للاتحاد ومؤتمر عام لتطوير اللعبة

المنسي رئيسا للاتحاد ومؤتمر عام لتطوير اللعبة

 

اختار مجلس ادارة اتحاد كرة اليد الجديد د. تيسير المنسي رئيسا للاتحاد للدورة الأولمبية الحالية التي تمتد حتى العام 2020، وذلك في جلسته الأولى التي عقدها أول من امس في مقر الاتحاد بصالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، مثلما تم اختيار المنسي ناطقا اعلاميا للاتحاد.

وظهر التوافق بين كافة الأعضاء في توزيع المناصب، حيث تم اختيار د. معين الشريف نائبا أولا لرئيس الاتحاد، ومحمد البديوي نائبا ثانيا، وتم اختيار د. زين العابدين بني هاني امينا للسر، واياد الصعيدي امينا للصندوق، ونور عبيدات مساعدا لأمين السر، ود. سليم الجزازي وجهاد قطيشات وأحمد الرواشدة ومحمد ابو رمان وولاء السعايدة اعضاء.

وخلال الجلسة ناقش مجلس ادارة الاتحاد العديد من الأمور التي تهم اللعبة وسبل تطويرها من كافة الجوانب سواء كانت الفنية أو الإدارية، واجمع المجلس على أولى الخطوات المهمة والتي تبدأ من خلالها عملية التطوير الشاملة الدعوة لعقد المؤتمر العام تشارك فيه كافة اركان اللعبة الحاليين والسابقين، حيث ينتظر أن يبدا الاتحاد في الإعداد لعقد هذا المؤتمر في الأيام القليلة المقبلة، خصوصا تحديد أوراق العمل التي سيتم طرحها في المؤتمر، والتي ستكون شاملة (المدربون واللاعبون والحكام والتسويق والاعلام والأندية والمنتخبات الوطنية)، والخروج بتوصيات يشارك فيها الجميع.